اخبار الامارات اليوم - ضبط عصابة للسرقة بالإكراه في الشارقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضبطت شرطة الشارقة عصابة مكونة من ستة أفراد من إحدى الدول الإفريقية، مارست عمليات السرقة بالإكراه والنشل في المناطق الصناعية وشارع الوحدة.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة بأن تلك الجهود، التي نفذها رجال التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة، متوافقة مع رؤية الدولة بأن تكون من أفضل دول العالم في مجالات الأمن والسلامة.

وأشاد قائد عام شرطة الشارقة اللواء سيف الشامسي، بكفاءة وقدرة رجال التحريات والمباحث الجنائية على مواجهة وضبط كل الظواهر الإجرامية، وتوفير كل الإمكانات المساعدة على تحقيق تلك الرؤية، مطالباً في الوقت نفسه الجهات المعنية بأذونات دخول الدولة بمراجعة الضوابط لبعض الجنسيات، من خلال الإحصاءات والتحاليل للأساليب الإجرامية التي تمارس من بعض الجنسيات، حيث تبين من خلال التحقيق مع أفراد العصابة أن أربعة منهم دخلوا إلى الدولة بتأشيرة زيارة، بينما كان يقيم الاثنان الآخران بصورة غير مشروعة.

وناشد قائد عام شرطة الشارقة كل أفراد المجتمع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، بالإبلاغ عن الحالات المريبة، من خلال الاتصال على الرقم (999) للحالات الطارئة، والرقم (901) للحالات غير الطارئة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق