اخبار الامارات اليوم - أوربي يهدد امرأة بصور ومحادثات اختلسها من هاتف صديقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات غيابياً متهماً أوربياً هدد امرأة من نفس جنسيته بفضحها بعد أن حصل على صور لها وأخرى لرسائل نصية بينها وبين صديقها حصل عليها من هواتف سرقها من سيارتها، كما هدد بملاحقتها سواء كانت في دبي أو في بلادها إذا لم تقنع صديقها بإعادة نقود اقترضها الأخير منه.

وأفادت تحقيقات النيابة العامة بأن المتهم سب المجني عليها بعبارات بذيئة، وسرق ثلاثة هواتف تخص صديقها من سيارتها، وأتلف أجزاء في السيارة بعد أن حصل عليها من دون إذنها وموافقتها.

وقالت المجني عليها إنها كانت تعتزم المغادرة إلى بلادها، وقبل قيامها بذلك أعطت سيارتها، من طراز أودي، إلى صديقها لكنها فوجئت بالمتهم يتصل بها ويخبرها أنه أخذ السيارة، كما أرسل إليها فيديو وهو يقوم بتصوير هواتف تخص صديقها، كانت موجودة بالسيارة، وصوراً شخصية لها وأخرى لمحادثات نصية مع صديقها وهددها بفضحها لدى أهلها وفي شبكات التواصل الاجتماعي، ووجه إليها عبارات بذيئة فحررت ضده بلاغاً لدى مركز الشرطة.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق