اخبار الامارات اليوم - إطلاق 7 خدمات رقمية جديدة ضمن منصة الخدمات الذكية "سمارت هب"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت لجنة التكنولوجيا في دائرة التخطيط العمراني والبلديات عن إطلاقها 7 خدمات رقمية جديدة على مستوى بلديات أبوظبي (بلدية مدينة أبوظبي وبلدية مدينة العين وبلدية منطقة الظفرة) ضمن منصـة " سمارت هب" تتمثل في: طلب استرداد المبالغ المالية وطلب استرداد التأمين وطلب مخططات من الأرشيف وطلب تصوير مستند من ملف أرض أو عقار وطلب تصريح جلسة خارجية (جديد) وطلب تجديد تصريح جلسة خارجية، طلب إلغاء تصريح جلسة خارجية.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجيـة، ورئيس لجنة التكنولوجيا بالدائرة محمد الخضر الأحمد على هامش إطلاق حزمة الخدمات الجديدة أن اللجنة ستواصل تطوير الخدمات الرقمية وتحسينها وستمضي قُدماً بوتيرة متصاعدة نحو ترقية الخدمات الرقمية تجسيدًا لرؤية الحكومة الرشيدة الرامية إلى إسعاد المتعاملين وتوفير خدمات عصرية حديثة وسريعة تستجيب لمتطلبات المتعاملين.

كما أشار في إطار متصل إلى أن المتعاملين يمكنهم الآن الاستفادة من هذه الخدمات من خلال زيارة منصة الخدمات الذكيـة "سمارت هب"، مشيرًا إلى أنه قبل ذلك يجب الحصول على حساب في بوابة الدخول الذكي لدولة الإمارات العربية المتحدة (سمارت باس والتي تعتبر إحدى مبادرات الحكومة الذكية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يتيح للمتعاملين الاستفادة من هذه الخدمات المقدمـة في منصة الخدمات الذكيـة وذلك عبر 98 كشكاً رقميًا منتشراً في العديد من المناطق في أبوظبي.

وأضاف الخضر قائلًا: "أن منصة الخدمات الذكية "سمارت هب" صممت بحيث تكون متاحة لجميع المتعاملين في البلديات الثلاثة. كما طورت الدائرة منصة الخدمات الذكية لتتلاءم مع الخدمات الجديدة وتشكل مجتمعة منظومة من الخدمات الرقمية الشاملة والمتكاملة التي سيكون لها أثر كبير في الاستجابة لمتطلبات المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق