اخبار الامارات اليوم - «تنفيذي الشارقة» يدرس تطوير مواقع معالجة النفايات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في اجتماعه، أمس، برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، مقترحات تطويرية للمواقع المستخدمة في معالجة النفايات بإمارة الشارقة.

وأوضح رئيس دائرة الأشغال العامة، المهندس علي بن شاهين السويدي، أن الدائرة عملت، بالتعاون مع جهات الاختصاص، على دراسة هذه المواقع وتحليلها بما يوفر نتائج دقيقة لوضع حلول متكاملة.

وبعد إبداء أعضاء المجلس ملاحظاتهم حول المقترحات، وجّه المجلس أمانته العامة بتضمين الملاحظات للمقترحات التطويرية. واعتمد المجلس قائمة المرشحين للدفعة الخامسة من الدبلوم المهني لحماية الطفل، وأوضحت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية، عفاف إبراهيم المري، أن الدبلوم المهني يأتي ضمن التعاون بين الدائرة وجامعة الشارقة، في تأهيل المختصين بحماية الطفل بأفضل العلوم والمهارات.

وأشارت إلى أن الدبلوم المهني في حماية الطفل وصل إلى الدورة الخامسة، بما يؤكد نجاحه، وأصبح متطلباً مهماً للعاملين في مجال الطفل، حيث يسهم في تمكينهم علمياً وعملياً لتأدية مهامهم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق