اخبار الامارات اليوم - شرطة دبي تدشن مركزاً ذكياً في «السيف»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشنت القيادة العامة لشرطة دبي، مركز الشرطة الذكي (SPS) في منطقة السيف بالرفاعة، وذلك في إطار خطتها للتحول من مراكز الشرطة التقليدية إلى مراكز الشرطة الذكية التي تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم خدمات ذكية دون تدخل بشري.

وقال نائب مدير الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي لشؤون التطبيقات الذكية مدير مشروع مراكز الشرطة الذكية، المقدم المهندس حسين بن غليطة، إن مراكز الشرطة الذكية تأتي تنفيذاً لتوجهات القيادة الرامية لجعل مدينة دبي الأذكى عالمياً، موضحاً أن هذه المراكز بما تقدمه من خدمات جنائية ومرورية ومجتمعية وشهادات وتصاريح، تمثل نقلة نوعية في طبيعة العمل الخدمي في الشرطة.

وأوضح أن مركز الشرطة الذكي في منطقة السيف يتميز بتصميمه التراثي ليتلاءم مع بيئة المنطقة العريقة، وروح العمارة الإماراتية الأصيلة التي مازالت تغلب على المكان، مضيفاً أن الخدمات الذكية في داخل المركز هي ذاتها أسوة ببقية المراكز الأخرى، حيث تتوافر 27 خدمة رئيسة في مجال الخدمات الجنائية والمرورية وغيرها، إلى جانب 33 خدمة فرعية يقدمها المركز دون تدخل بشري.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق