اخبار الامارات اليوم - إصابة 5 أطفال و3 نساء في حريق شقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اندلع حريق داخل شقة في بناية سكنية مكونة من خمسة طوابق، بمنطقة النعيمية في عجمان، أسفر عن ثماني حالات اختناق بسيطة جراء الدخان، (ثلاث نساء وخمسة أطفال)، وتمكن «دفاع مدني عجمان» من إخماد الحريق، وتم علاج المصابين في مكان الحادث من قبل الإسعاف الوطني.

وقال مدير عام «الدفاع المدني» في عجمان، العميد عبدالعزيز علي الشامسي، إن فرق الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحريق، وتولت على الفور مكافحة الحريق داخل الشقة، والعمل على عدم امتداد ألسنة اللهب إلى بقية شقق البناية، مشيراً إلى أن الفرقة قامت بإخلاء البناية من السكان للحفاظ على سلامتهم.

وأشاد الشامسي بجهود فرق الإطفاء في إخماد الحريق، والسيطرة على الموقف بشكل كامل، مشيراً إلى أنه تم تسليم الموقع إلى الجهات المختصة، التي بدورها تعاين موقع الحريق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران.

وناشد الشامسي أصحاب الشقق السكنية بضرورة الالتزام بمعايير الوقاية والسلامة المنزلية، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات من أخطار حوادث الحريق.

• «الإسعاف الوطني» قدّم العلاج للمصابين في مكان الحادث.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق