اخبار الامارات اليوم - ولي عهد الفجيرة يكرِّم المتفوقين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية السياسات التي تنتهجها الدولة لتوفير نظام تعليمي ذي جودة عالية، يسهم في عملية التنمية المستدامة، وتحقيق «رؤية الإمارات 2021»، وتطلعات الدولة في «مئوية الإمارات 2071»، مثمّناً الرؤية الحكيمة للقيادة التي جعلت العملية التعليمية واحداً من أسرع المسارات تطوراً في الدولة، وأساس التقدم فيها.

جاء ذلك، خلال تكريم سموّه لأوائل الثانوية العامة على مستوى الدولة والفجيرة للعام الدراسي 2018-2019، في حفل أقامه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية، أمس، في مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة.

وكرّم سموّه 40 طالباً وطالبة من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الدولة وإمارة الفجيرة، في الصف الثاني عشر بمساريه العام والمتقدم، وطلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، ومن الطلبة أصحاب الهمم، وأوائل التعليم المستمر، والدارس الأكبر سناً.

وهنأ سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، الطلبة المكرّمين، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية المقبلة، مشيداً بالنتائج المتميزة التي حققوها على مستوى الدولة والفجيرة. كما وجّه سموّه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، بمتابعة الطلبة وإرشادهم إلى التخصصات الأكاديمية التي تلبي متطلبات خطط التنمية الشاملة في الدولة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق