اخبار الامارات اليوم - 10 سنوات سجناً لأوروبية حاولت تهريب حشيش وكوكايين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن 10 سنوات على مسافرة أوروبية (31 سنة)، مع غرامة قدرها 50 ألف درهم، والإبعاد بعد انتهاء مدة العقوبة، بعد إدانتها بجلب 307 سجائر إلكترونية، تحوي سائلاً لزجاً أصفر اللون، عبارة عن خلاصة مخدر الحشيش، و1.4 كيلوغرام من الكوكايين، حاولت إدخالها إلى الدولة عبر مطار دبي.

وتعود تفاصيل القضية إلى التاسع من أبريل الماضي، وفق تحقيقات النيابة العامة في دبي، التي بينت أن مفتشي الجمارك في مطار دبي الدولي شكوا في المسافرة القادمة إلى الدولة، وبتفتيش حقائبها ضبطوا عبوة عبارة عن علبة بلاستيكية تحتوي على 228 فلتر سيجارة إلكترونية، بخلاصة القنب الهندي، و78 مغلفاً بلاستيكياً يحتوي على 79 فلتراً للسجائر الإلكترونية، ويزن إجمالي الفلاتر المضبوطة نحو أربعة كيلوغرامات.

كما ضبط مفتشو الجمارك بحوزتها علبة بلاستيكية تحوي 1.4 كيلوغرام من الكوكايين، ووجهت إليها النيابة العامة في دبي ارتكاب جناية جلب وحيازة مواد مخدرة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق