اخبار الامارات اليوم - اتهام كهربائي بهتك عرض طفلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجهت النيابة العامة في دبي تهمة هتك العرض بالإكراه إلى كهربائي آسيوي (43 سنة)، بعدما تحرش مرات عدة بطفلة (10 سنوات)، بتسهيل وتستر من الخادمة في فيلا والد الطفلة، وكانت الخادمة على علاقة غير شرعية بالمتهم، وأحالت النيابة الكهربائي والخادمة إلى محكمة الجنايات.

وأفادت المجني عليها، في تحقيقات النيابة، بأن الخادمة (المتهمة الثانية) تعمل في منزل أسرتها منذ ست سنوات، وكان المتهم الأول (كهربائي) يزورها بشكل متكرر منذ ثلاث سنوات، في الفترة بين السابعة والثامنة مساء، أثناء غياب والدَي الطفلة عن المنزل.

وأشارت إلى أن المتهم كان يجلس بضع دقائق في غرفة استقبال الضيوف، ثم ينتقل إلى غرفة المتهمة، مضيفة أنها كانت تلاحظ جلوس المتهمين متلاصقين على السرير، ولم تكن تستمر في مراقبتهما خوفاً من المتهم.

وذكرت المجني عليها أن المتهم بدأ يجلس بجوارها كلما حضر، ويحاول لمسها، إلا أنها كانت تتهرب منه، ولم تبدِ له استياءً من تصرفاته خوفاً منه، لافتة إلى أنها فوجئت بأن المتهم غافلها في إحدى المرات، وهو يجلس بجوارها، أثناء مشاهدتها التلفاز، وتحرش بها، إذ لامس مناطق حساسة من جسدها، وأبعدت يده عنها، لكنه كرر فعلته أكثر من مرة، وكان يطلب منها ألا تبلغ أي شخص بما يفعله معها.

وأضافت المجني عليها أنها لم تخبر والدتها بما يفعله المتهم معها، ظناً منها أن ما يقوم به ليس صحيحاً أو سيئاً، فضلاً عن خوفها من انتقام المتهم منها، في حال إخبار أحد بفعلته، مشيرة إلى أنها أخبرت المتهمة (الخادمة) بما يفعله المتهم، قبل نحو عام من إقامة الدعوى عليهما، فطلبت منها المتهمة ألا تخبر والديها، وأن يبقى الأمر سراً بينهما، ففعلت لثقتها بالخادمة.

وذكرت أنها أبلغت والدتها قبل شهرين من إقامة الدعوى بما يفعله معها المتهم، ثم اكتشفت المجني عليها أن المتهم كان يحضر إلى المنزل دون علم والديها.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق