اخبار الامارات اليوم - الحبس والإبعاد لسائق «تاكسي» تحرش بامرأة وسرقها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قضت محكمة جنايات دبي بالحبس تسعة أشهر، والإبعاد، بحق سائق سيارة أجرة (تاكسي)، لإدانته بالتحرش بمسافرة، وسرقة حقيبة يدها، والهدايا التي اشترتها من أجل أطفالها في موطنها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 12 من نوفمبر الماضي، حسب تحقيقات النيابة العامة في دبي، التي أفادت بأن السائق (30 سنة)، كان يُقِلّ المجني عليها من أبوظبي إلى دبي، للسفر إلى موطنها من مطار دبي الدولي، وفي الطريق أوقف السائق السيارة، وحاول التحرش بالمجني عليها، إلا أنها رفضت، ما دفعه إلى أن شدها من شعرها بقوة خارج السيارة، ثم انطلق عائداً إلى أبوظبي، ومعه حقيبة يدها، بمحتوياتها، وهي ثلاثة هواتف محمولة و3000 درهم نقداً، وحقيبة سفرها بما فيها من ملابس وأحذية وهدايا لأطفالها في موطنها.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليها ذهبت إلى مركز شرطة جبل علي، ولم تتمكن من الإدلاء بشهادتها لمدة يومين، إذ كانت تبكي طوال الوقت، من هول ما تعرضت له، ما تسبب لها في صدمة نفسية، ثم أخطرت الشرطة باسم شركة سيارات الأجرة التي يعمل فيها المُدان.

وذكرت التحقيقات أن المجني عليها تعرفت إلى المُدان بعد أن عُرض عليها صور مجموعة من السائقين العاملين في الشركة، إذ إنها سقطت على ركبتيها، وانتحبت عندما رأت صورة المتهم.

وتمكن أفراد الشرطة من إلقاء القبض على المُدان أثناء محاولته الفرار من الدولة عبر مطار أبوظبي الدولي، والذي نفى أمام المحكمة تهمة الاعتداء الجنسي، لكنه اعترف بالسرقة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق