اخبار الامارات اليوم - «تنمية المجتمع» تعزز ثقافة حقوق الطفل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت هيئة تنمية المجتمع في دبي، ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، مذكرة تفاهم لتحديد إطار عمل عام لنشر وتعزيز ثقافة حقوق الطفل في المجتمع، وتعزيز وعي المواطنين والمقيمين في إمارة دبي بحقوق الطفل، بما يسهم في حمايته بشكل أكبر وفتح آفاق أوسع لمشاركة الأطفال في المدارس والحياة الاجتماعية.

وستعمل الجهتان، من خلال هذه الاتفاقية، بشكل مشترك وفق مجموعة من المسارات المتعلقة بحقوق الطفل، ترتكز بشكل أساسي على نشر ثقافة حقوق الطفل في المجتمع، وتشجيع وتعزيز حمايته، ودعم برامج توعية وتمكين الأطفال.

وتهدف المذكرة إلى دعم برامج التوعية بحقوق الطفل في المدارس، في إطار احتفالات العالم بمرور 30 سنة على صدور اتفاقية حقوق الطفل.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الطرفان في تنظيم ورش توعوية وندوات وحلقات دراسية تتعلق بحقوق الطفل والقوانين المنظمة لها، كما ستوفر (يونيسيف) الدعم المعرفي للبرامج والأنشطة المتعلقة بذلك.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق