اخبار الامارات اليوم - سائق حافلة يتحرش بطالب قرب منزله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، النظر في قضية سائق آسيوي (33 سنةً)، متهم بالتحرش بطالب (12 عاماً)، داخل حافلة ركاب، أثناء عودته من المدرسة إلى البيت.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة في دبي: "أثناء عودتي إلى البيت بعد المدرسة، في الساعة الثالثة والنصف، كنت آخر طالب في الحافلة، وقبل الوصول إلى المنزل أوقف السائق الحافلة، وطلب مني أنا أقلب لوحة الحافلة المكتوب عليها (فارغ)، ثم طلب مني تنظيف المكان، ورأيته يغطي كاميرتي المراقبة داخل الحافلة، فسألته عن سبب ذلك، إلا أنه لم يرد على سؤالي".

وذكر المجني عليه أن المتهم شدّ ملابسه، يريد خلعها، عندما همّ المجني عليه بالانحناء لتنظيف الحافلة، ومن ثم التفت إلى المتهم الذي أظهر عورته، فركله الطالب برجله ثم فرّ هارباً إلى البيت، وأبلغ على الفور والده الذي قدم بلاغاً بدوره إلى الشرطة بما حدث لابنه.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المتهم اعترف بتغطية الكاميرات في الحافلة بورق، حتى لا يتم الاطلاع على التصوير، وحاول هتك عرض المجني عليه.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق