اخبار الامارات اليوم - حارس يعتدي على شرطي ويعض يده للفرار منه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحالت النيابة العامة في دبي، حارساً أفريقياً 30 سنة، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأديته مهام وظيفته، حيث عضّ المتهم يد شرطي، بقصد الفرار منه.

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، إنه اشتبه في سيارة بمنطقة الوحيدة، وبداخلها المتهم الذي كان يقودها، وشابان آخران يحملان الجنسية نفسها، مشيراً إلى أن الشبان الثلاثة لاذوا بالفرار بالسيارة، عندما حاول استيقافها، إلا أن الدورية تمكنت من إيقافهم.

وأضاف أن الشبان الثلاثة، ترجلوا من السيارة، ولاذ اثنان منهم بالفرار، متابعاً: "لاحقت المتهم حتى أمسكت به، وأوثقت ربط يديه على الرغم من مقاومته الشديدة، وعضه إبهامي الأيمن، محاولا الفرار".

وذكر المجني عليه في التحقيقات أنه طلب من العمليات في شرطة دبي إرسال دورية مساندة، ومصور جنائي، وخبير بصمات إلى مكان الواقعة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، فضلاً عن نقل سيارة المتهمين التي كانت محملة بكمية كبيرة من المشروبات الكحولية.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق