اخبار الامارات اليوم - 3 سنوات سجناً لخليجي هدّد رجال شرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، بمعاقبة خليجي بالسجن ثلاث سنوات، بتهمة الاعتداء وتهديد وسب رجال الشرطة، وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم قاوم رجال الشرطة وهددهم ورفع مسدساً بلاستيكياً عليهم وسبهم أثناء قيامهم بواجبهم.

وجاء في أوراق القضية، أن المتهم رفض إعطاء النفقة إلى طليقته وفقاً للقانون، حيث رفعت طليقته شكوى ضده لدى الجهات المختصة، واتصلت به الشرطة أكثر من مرة وطالبته بالحضور إلى المركز للاستماع إلى أقواله، بناءً على الشكوى المقدمة من طليقته إلا أنه رفض.

وأضافت أنه بعد رفض المتهم الحضور إلى المركز توجه رجال الشرطة إلى منزله لضبطه لعدم امتثاله للقانون، فصعد فوق سطح إحدى الغرف في ساحة المنزل الخارجية وسب رجال الشرطة، وأشهر في وجههم مسدساً وهددهم، وتبين لاحقاً أن المسدس بلاستيكي.

وأضافت أنه تم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة بتهمة الاعتداء وسب وتهديد رجال الشرطة، التي أحالته بدورها إلى محكمة الجنايات التي نظرت في القضية واستمعت إلى أقوال المتهم، وقضت بسجنه ثلاث سنوات عن الاتهامات المسندة إليه.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق