اخبار الامارات اليوم - 1000 درهم غرامة عدم إعطاء أفضلية الطريق لمركبات الطوارئ والشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكدت شرطة أبوظبي على أهمية نشر ثقافة إعطاء افضلية الطريق للمواكب الرسمية  انطلاقا من اهمية احترام وترسيخ القيم والهوية الوطنية  والتي تعكس صورة حضارية للزائرين .

ولفتت إلى اهمية افساح الطريق  لمركبات الطوارئ والاسعاف والشرطة  لتعزيز زمن سرعة الاستجابة للحوادث محذرة من إعاقة حركة سيارات الطوارئ  والاسعاف  حيث يعتبر ذلك  سلوكاً سلبياً يتسبب في  تأخير وصولها  إلى مواقع  الحوادث  لتقديم  خدمات الإسعاف  للمصابين و يؤدي إلى  تأخير سرعة الاستجابة ويعيق عمل طواقم الإسعاف على نحو يزيد من مضاعفات الإصابات ،التي تحتاج إلى تدخل في فترة زمنية محددة .

وحثت  الجمهور على التعاون مع الشرطة خلال وقوع الحوادث بعدم التجمهر، لتتمكن طواقم الإسعاف من تقديم خدماتها الإنسانية، حفاظاً على سلامة الجميع.

جدير بالذكر ان مخالفة  عدم اعطاء افضلية الطريق لمركبات الطوارئ او الاسعاف او الشرطة او المواكب الرسمية  الغرامة 1000 درهم و6 نقاط مرورية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق