اخبار الامارات اليوم - أسر أجنبية تشارك المسلمين الإفطار الجماعي تجسيداً للتسامح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رصدت «الإمارات اليوم» مشاركة أسر مقيمة غير مسلمة المسلمين إفطارهم خلال شهر رمضان، تعبيراً عن روح التسامح، التي تسود بين جميع المقيمين على أرض الدولة.

وحرصت عائلة فرنسية على مشاركة مئات المقيمين الإفطار الجماعي الذي تنظمه إحدى الجمعيات بمنطقة السطوة في دبي، مؤكدة أن هذه المشاركة تأتي للتعبير عن مدى التلاحم المعنوي مع المسلمين المقيمين على أرض الدولة.

وأشارت إلى أن مشهد مئات الأشخاص المجتمعين معاً للإفطار في وقت واحد يبعث على الإعجاب، خصوصاً ما يكتنفه من رحمة ومودة.

وبدت السعادة على عائلة أميركية شاركت مقيمين إفطارهم الجماعي بالسطوة، الذي تنظمه إحدى الجمعيات، وحرصت على التقاط صور للمشهد، الذي كان يعبر عن التكافل المجتمعي.

كما حرصت عائلة آسيوية غير مسلمة على مشاركة المسلمين إفطارهم، لافتة إلى أن هذه المشاركة تعد شيئاً رمزياً لتكريس المعاملة الحسنة بين المقيمين.

وكانت المؤسسة الاتحادية للشباب أطلقت مبادرة بعنوان «إفطار القيم الإماراتية»، وقد عززت من روح التسامح بين المقيمين بإتاحة الفرصة للمواطنين لاستضافة مقيمين من مختلف الجنسيات على الإفطار في بيوتهم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق