اخبار الامارات اليوم - محمد بن راشد يكرم لجنتي تحكيم ورعاة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أصحاب الفضيلة أعضاء لجنة التحكيم المبدئية ولجنة التحكيم الدولية للدورة الثالثة و العشرين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم " دورة التسامح " التي اختتمت منافساتها اليوم و التي من المقرر اسدال الستار على فعالياتها لهذا العام فى احتفال كبير يقام فى غرفة تجارة و صناعة دبي مساء بعد غد " الأحد ".

كما كرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .. رعاة الجائزة من المؤسسات والشركات الوطنية إلى جانب الجهات الحكومية الداعمة.

كان سموه قد حضر وإلى جانبه  مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الإنسانية والثقافية رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة ابراهيم محمد بوملحة، وعدد من المسؤولين وجمهور غفير جانبا من تلاوات المتسابقين للقرآن الكريم.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - محمد بن راشد يكرم لجنتي تحكيم ورعاة جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق