اخبار الامارات اليوم - مواقف للمركبات المتضررة في مصفح الصناعية بأبوظبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع مركز النقل المتكامل - دائرة النقل، عن توفيرها مواقف للمركبات الخفيفة المتضررة في الساحة المخصصة لمواقف الشاحنات في حوض M18 في منطقة مصفح الصناعية.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقاً من سعي البلدية نحو توفير خدمات متميزة للمجتمع، والتزاماً بالمحافظة على المظهر الحضاري للمنطقة.

وتدعو البلدية جميع ورش إصلاح المركبات وملاك المركبات المتضررة، والتي بحاجة إلى مواقف لفترات طويلة، إلى إيقاف مركباتهم في المنطقة المخصصة.

وأوضحت أن أفراد المجتمع يمكنهم الاستفادة من منطقة المواقف برسوم رمزية قدرها 10 دراهم لكل يوم عن كل مركبة، كما تتيح رسوماً أخرى لمدد أطول قدرها 125 درهماً لكل 15 يوماً، و225 درهماً شهرياً عن كل مركبة.

وتحث البلدية جميع أفراد المجتمع على ضرورة نظافة المركبات المتوقفة، وضمان إيقافها في الأماكن المخصصة أمام الورش، وفي حال عدم توافر مواقف داخل الورش أو خارجها، يتم نقلها إلى ساحة المواقف المخصصة في حوض M18 في منطقة مصفح الصناعية، تفادياً لأي مخالفات أو تشويه للمظهر العام.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق