اخبار الامارات اليوم - شرطة عجمان تنفذ مبادرات خيرية في رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت شرطة عجمان مبادرات خيرية لتحقيق الاندماج مع المجتمع، وإبراز دور الشرطة المجتمعي والإنساني، وذلك من أجل تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية، المتمثل في تعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

وشملت مبادرات شهر الخير مبادرة توزيع وجبات الإفطار على الصائمين وقت الإفطار في طرق الإمارة، لتجنب السرعة في العودة إلى منازلهم، إضافة إلى مبادرة توزيع وجبات الإفطار في ثلاث خيم رمضانية طيلة أيام الشهر الفضيل في منطقة النعيمية، ومنطقة مشيرف، ومنطقة الجرف الصناعية بجانب السوق الصيني.

كما نفذ قسم الشرطة المجتمعية مبادرة لتوزيع المير الرمضاني على العمال في القيادة، والطلبة في المدرسة الخيرية الأهلية، بتوزيع سلة أغذية تحتوي على عدد من المنتجات الغذائية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ولتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع شاركت شرطة عجمان في تنفيذ مبادرة «فطوركم علينا»، بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، حيث قام موظفو قسم الشرطة المجتمعية وهيئة الأعمال الخيرية بتوزيع نحو 4500 وجبة إفطار على الصائمين خلال أسبوع.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق