اخبار الامارات اليوم - "صحة دبي": لن نتهاون في قضية الشابة الإماراتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت هيئة الصحة في دبي أنها قامت بالتعاون مع الجهات المختصة، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية، تجاه المسؤولين عن الخطأ الطبي الذي حدث لشابة إماراتية، بأحد المراكز الطيبة في دبي، وقالت أنها لن تتهاون في قضيتها، وأن سلامة المرضى تمثل أولوية مطلقة لديها .

وكانت شابة إماراتية تبلغ من العمر 23 عاماً، قد أصيبت بأضرار صحية بليغة، أدخلتها في غيبوبة، نتيجة خطأ طبي أثناء إجرائها لعملية بسيطة في الأنف، ونتج عنه أيضاَ توقف في لأكثر من 7 دقائق، دون انتباه طبيب التخدير ومساعده.

وأكدت هيئة الصحة في بيان لها  أن سلامة المرضى تمثل أولوية مطلقة لديها، وأنها لن تتهاون في قضية الشابة الاماراتية.

 وقال المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في الهيئة الدكتور مروان الملا إن الهيئة قامت وبالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص باتخاذ جميع الإجراءات القانونية، فور علمها بالخطأ الطبي وقد أظهرت التحقيقات الأولية حدوث قصور في اتباع الإجراءات الصحيحة من قبل الأطباء المسؤولين عن الحالة، وتجهيزات المركز، مؤكداً أن هذا الخطأ لن يمر بدون محاسبة رادعة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق