اخبار الامارات اليوم - حملة لمواجهة الكتابة على الجدران في بني ياس

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، عبر مركز بلدية الوثبة، حملة لإزالة الكتابة العشوائية على الجدران، بهدف مواجهة كل أشكال مشوّهات المظهر العام، والحفاظ على الأصول العامة والخاصة.

وشملت الحملة منطقة بني ياس، حيث شارك في الحملة طلاب مدرسة حمزة بن عبدالمطلب، واستهدفت الحملة - إلى جانب أهدافها الميدانية المتمثلة في تنظيف الجدران المشوّهة بالكتابات العشوائية - توعية الطلاب بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة.

وأشار المركز إلى أن هذه الحملة استهدفت كذلك تعزيز المسؤولية المجتمعية لمواجهة مشوّهات المظهر العام على اختلاف أشكالها، وتحفيز روح المبادرات المجتمعية للحدّ من هذه الظواهر، والمحافظة على نظافة الشوارع والمدن والمباني، والارتقاء بالسمة الجمالية والحضارية لكل المدن.

وتنظم بلدية مدينة أبوظبي بشكل دوري ومستمر حملات توعية وميدانية للتخلص من ظاهرة الكتابة على الجدران، التي تعدّ من أكثر مشوّهات المظهر العام ضرراً.

 

 

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حملة لمواجهة الكتابة على الجدران في بني ياس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق