اخبار الامارات اليوم - اليوم.. أول أيام شهر رمضان المبارك

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت اللجنة المكلفة بتحري هلال شهر رمضان المبارك في الدولة أن أمس هو المتمم لشهر شعبان لسنة 1440 هجرية، وأن اليوم الموافق 6 مايو 2019 هو أول أيام شهر رمضان المبارك. وأكد أعضاء اللجنة في تصريح صحافي، عقب الاجتماع الذي عقد مساء أمس في مقر دائرة القضاء أبوظبي، أنه وبعد التحري ومراعاة طرق الإثبات الشرعية وبعد الاتصالات التي جرت مع الدول المجاورة، ثبت لديها رؤية هلال شهر رمضان، وعليه فإن أمس هو المتمم لشهر شعبان وإن اليوم هو أول أيام شهر رمضان.

وكانت إجراءات رؤية هلال شهر رمضان بدأت أمس عقب صلاة المغرب بدائرة القضاء في أبوظبي برئاسة وزير العدل، سلطان بن سعيد البادي الظاهري، كما قامت جميع المحاكم الشرعية في الدولة بتحري الرؤية وموافاة اللجنة بما ثبت لديها، كما قامت لجنة تحري الشهور القمرية بدائرة القضاء في أبوظبي في «المناطق الوسطى والشرقية والغربية» بالإمارة بمتابعة مهمتها الشهرية في جمع الأدلة المؤدية إلى إثبات بداية شهر رمضان لهذه السنة وموافاة اللجنة بما توصلت إليه.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - اليوم.. أول أيام شهر رمضان المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق