اخبار الامارات اليوم - "ديوا" تضيف "هيتشيز آند جليتشيز" إلى متجرها الذكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع "هيتشيز آند جليتشيز"، المتخصصة في خدمات الصيانة المدعومة بالتكنولوجيا للمنازل والمكاتب، لتقديم خدمات بأسعار تشجيعيّة لعملاء تطبيق متجر "ديوا" الذكي في الدولة.

وكانت "ديوا" قد أطلقت تطبيقها الذكي لتسمح للجمهور بالحصول على جملة من المنتجات والخدمات المهنيّة، والتي تتوفر بأسعار تشجيعيّة، مثل خدمات الصيانة المنزلية الأساسية ونقل الأثاث والتنظيف.

ويوفر متجر "ديوا" الذكي، خصماً على خدمات "هيتشيز آند جليتشيز" يصل إلى 20%، بالإضافة إلى باقات صيانة سنويّة تتوافر بحسب احتياجات المتعاملين ومساحات المنازل والشقق.  

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في "هيتشيز آند جليتشيز"، لوكاس إيجنمان: "نحن فخورون بتعاوننا مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وبأن نكون جزءاً من تطبيق متجر "ديوا" الذكي هذه المنصة الإبداعية التي تعزز من إمكانية وصول الجمهور في الإمارات إلى أفضل المنتجات وخدمات الصيانة بطريقة في غاية البساطة والكفاءة".

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق