اخبار الامارات اليوم - «تنمية المجتمع» و«تعاونية الاتحاد» تدعمان أسر المسجونين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبرمت وزارة تنمية المجتمع مذكرة تفاهم مع تعاونية الاتحاد، بشأن رعاية أسر المسجونين وذوي الدخل المحدود، تهدف إلى تعزيز التواصل والتعاون بين الجهتين في مختلف المجالات، لاسيما في رعاية مشتريات واحتياجات أسر المسجونين وذوي الدخل المحدود، من خلال توفير بطاقات مشتريات، والإسهام في تمكين وسد الاحتياجات الأساسية للأسر المستحقة، وتفعيل برامج الشراكة المجتمعية لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وبموجب المذكرة، ستقدم التعاونية الدعم لأسر المسجونين وذوي الدخل المحدود، بمبلغ إجمالي قدره 100 ألف درهم، لسد مشتريات واحتياجات الأسر الأساسية.

وفي تصريح له بمناسبة توقيع مذكرة التفاهم، أكد وكيل مساعد قطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة، ناصر إسماعيل، سعي الوزارة الدؤوب نحو تجسيد استراتيجية الحكومة الاتحادية ورؤيتها 2021، التي تهدف إلى تحقيق العيش الكريم ورفاهية الإنسان وضمان توفير خدمات اجتماعية مستدامة، وتسهيل الوصول إلى الخدمات الحكومية، وتفعيل الشراكة الاستراتيجية بين الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص للارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق