اخبار الامارات اليوم - إقامة دبي تعلن عن مواعيد عملها في شهر رمضان المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك بما يتناسب مع طبيعة هذا الشهر الفضيل على أن تبدأ  فترات العمل من الساعة  التاسعة صباحاً حتى الخامسة والنصف مساءً  من يوم الأحد حتى الخميس، وذلك في أقسام تقديم الخدمة في المبنى الرئيسي للإدارة في منطقة الجافلية وفي مركز المنارة ومركز  الطوار  الجديد، وباقي المراكز الخارجية التابعة لإقامة دبي المتواجدة في مختلف مناطق الإمارة، بينما سيعمل قسم الخدمات في مبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي  على مدار  الساعة طيلة أيام الأسبوع.

في حين أنه يمكن للجمهور الاتصال بمركز آمر لسعادة المتعاملين على الرقم المجاني 8005111 على مدار الساعة للاستفسار. وذلك طوال أيام الشهر الكريم.

وأوضح اللواء محمد المري أن تعديل الدوام في شهر رمضان يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات لجمهور المتعاملين وتكريس مفاهيم الجودة الشاملة، مؤكداً حرص الإدارة المستمر على تقديم خدماتها المتميزة على مدار العام وبمستوى عال من الجودة وتكثيف نشاطها خلال المناسبات المختلفة لتخفيف الأعباء عن المتعاملين واسعادهم وتيسير العمل بكل سهولة ويسر تحقيقاً لقواعد الجودة والتميز في الأداء.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق