اخبار الامارات اليوم - «تراث الإمارات» الرمضاني.. يركز على التسامح

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد نادي تراث أن مهرجانه الرمضاني الـ14، الذي يعقد في الفترة من السادس حتى 20 من رمضان، على مسرح أبوظبي في كاسر الأمواج، سيركز على تعزيز قيمة التسامح في المجتمع، إذ سيتضمن ندوة عن التسامح، ومحاضرة عن التعايش السلمي في الدولة.

كما يتضمن مهرجان هذا العام عقد ندوة بعنوان «رمضان ألفة ومحبة»، تركز على أصحاب الهمم، والمسلمين الجدد، وندوة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، إضافة إلى مسابقة أفضل مرتل للقرآن الكريم.

وقال رئيس لجنة التحكيم لمسابقة «أفضل مرتل للقرآن الكريم»، الشيخ الدكتور أنس محمد قصار، في مؤتمر صحافي عقدته اللجنة العليا المنظمة للمهرجان في أبوظبي، إن المسابقة أصبحت جزءاً من التراث الثقافي الديني في شهر رمضان المبارك من كل عام، ولها وقع وموقع في القلوب، حيث يتوافد كثيرون لحضور السهرات الرمضانية القرآنية للمهرجان، مشيراً إلى أن المسابقة تميزت، على مدى الأعوام السابقة، بإقبال كبير من المشاركين من جنسيات مختلفة، وأوضح أن المسابقة تميزت العام الماضي بمشاركة عدد من المسلمين الجدد، وسيكون جديدها مشاركة عدد من أصحاب الهمم، في بادرة إنسانية واجتماعية لإفساح المجال أمام هذه الشريحة لمشاركة إخوانهم في التلاوة والترتيل.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «تراث الإمارات» الرمضاني.. يركز على التسامح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق