اخبار الامارات اليوم - محاكمة متهمين بقتل شخص وسرقته

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظرت محكمة الجنايات في الشارقة قضية شخصين (ح.أ) و(أ.م)، آسيويين، متهمين بتقييد شخص نتيجة خلافات شخصية وسرقته بعد الاعتداء عليه بالضرب، ما أدى إلى وفاته.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر سبتمبر الماضي، عندما نشب شجار بين المتهمين والمجني عليه إثر خلافات شخصية، وبعدها باغت المتهمان المجني عليه، وقيداه، وسرقاه، وخلال مقاومته لهما، اعتديا عليه بالضرب إلى أن فارق الحياة، وبعدها تلقت شرطة الشارقة بلاغاً بالواقعة، وتم ضبط المتهمين والتحقيق معهما وأحالتهما النيابة العامة إلى القضاء.

وواجهت المحكمة المتهمين بما نُسب إليهما من تهم، فأنكرا، وبمواجهتهما بما جاء في العينات ونتائج التحاليل الجنائية، أنكرا ذلك وقالا إنهما لا يعرفان عنها شيئاً.

وطلبت النيابة العامة إدانة المتهمين، فيما طلبت المحامية المنتدبة أجلاً للاستعداد للدفاع، بدورها أجلت المحكمة القضية إلى جلسة السابع من مايو الجاري لاستدعاء شقيق المجني عليه، وشهود الإثبات ورجال التحريات الذين حققوا مع المتهمين لسماع أقوالهم.

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - محاكمة متهمين بقتل شخص وسرقته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق