اخبار الامارات اليوم - "التوطين" تطرح 658 وظيفة شاغرة للمواطنين في أبوظبي ودبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين، أخيراً، عن طرح 658 وظيفة شاغرة للمواطنين الباحثين عن عمل، تستهدف مختلف المؤهلات الدراسية، في عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص، والتي ستعرض وظائفها الشاغرة، اليوم، في إمارتي أبوظبي ودبي.


ودعت الوزارة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" المواطنين الباحثين عن عمل من الجنسين على مستوى الدولة التقدم لشغل الوظائف المطروحة، والتي تعرض 10 منها في مركز سعادة المتعاملين توطين بإمارة دبي، في قطاع النقل والمواصلات من شركة "سيركو دبي مترو"، و648 شاغراً في قاعة زاخر بمدينة العين.

 


وأفادت الوزارة بأن إن الوظائف المعروضة في الأيام المفتوحة للتوظيف المباشر تتنوع ما بين وظائف للخريجين الجدد ووظائف ذات مستويات عالية، وأخرى تتطلب دبلوماً وثانوية عامة، ولذلك فإن بعض الوظائف لا تتطلب شهادة خبرة، كشرط للتعيين، وتناسب الخريجين الجدد، ومنهم خريجو الثانوية العامة، فالعديد من الفرص الوظيفية تتوافر لتلك الفئة خلال أيام التوظيف.


وكانت الوزارة نظمت خلال شهر أبريل الماضي 12 فعالية للتوظيف المباشر على مستوى الدولة، وعرضت خلالها الجهات المشاركة 857 شاغراً، بينها ثلاث فعاليات تضمنت 56 وظيفة شاغرة مخصصة للعنصر النسائي فقط.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق