اخبار الامارات اليوم - محاكمة امرأتين بتهمة التسوّل في الفجيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظرت محكمة الاستئناف في الفجيرة قضيتين اتهمت فيهما امرأتان عربيتان بالتسوّل في مراكز تجارية بالفجيرة، وطلب المال من المارة بحجة قرب شهر رمضان، وعدم توافر المال لديهما لإطعام أطفالهما.

وأنكرت المتهمة في القضية الأولى تهمة التسوّل، مشيرةً إلى أنها طلبت من المارة الماء لمرضها المزمن في ، موضحة أنها أصيبت بألم مفاجئ قبل دخولها المركز التجاري، ما جعلها تجلس على الرصيف حتى تتحسّن حالتها الصحية، وفوجئت باتهامها بالتسوّل، طالبة من الهيئة القضائية ترحيلها إلى بلدها بدلاً من الحبس أو الغرامة.

وفي القضية الثانية، أنكرت المتهمة التسوّل في مواقف أحد المراكز التجارية، مؤكدة أنها ذهبت إلى الجمعيات الخيرية، وبحوزتها جميع الأوراق المطلوبة، إلا أنها لم تحصل على أي مساعدة مالية، ما جعلها تبيع خواتم خاصة بالتسبيح وكتب «حصن المسلم»، من أجل تدبير ما يكفي قوت أبنائها الخمسة، بسبب صعوبة ظروفها المالية، طالبة من الهيئة القضائية الرأفة والرحمة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق