اخبار الامارات اليوم - جمارك بريطانيا ودبي تحبطان تهريب 122 طن تبغ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المملكة المتحدة ودبي أن تعاونهما أسفر عن ضبط 198 مليون سيجارة غير مشروعة، و122 طناً من منتجات التبغ الأخرى غير المشروعة في الإمارات، كانت متجهة إلى المملكة المتحدة، خلال الفترة من أبريل الماضي حتى الآن، وتمثل هذه المنتجات المضبوطة إيرادات ضريبية مفقودة، تقدر كلفتها المحتملة بـ840 مليون درهم إماراتي.

وتعد المملكة المتحدة والإمارات مركزين عالميين للتجارة الدولية، إذ تمر عبر موانئهما ملايين الأطنان من السلع والبضائع يومياً.

وتمتلك هيئة الإيرادات والجمارك البريطانية وحدة ارتباط للجرائم المالية، قائمة بشكل دائم لدى السفارة البريطانية بدبي. وتعمل مع نظيرتها في جمارك دبي لاعتراض البضائع غير المشروعة الموجهة للبيع في السوق السوداء بالمملكة المتحدة.

وقال المدير العام لجمارك دبي، أحمد محبوب مصبح، إن «الضبطيات المشتركة لاعتراض منتجات التبغ غير المشروعة، وإحباط محاولات العصابات ذات الصفات الدولية، تؤكد تضافر الجهود والتكامل بين كل الأطراف المعنية، من مؤسسات حكومية وشبه حكومية، ومكتب الريلو، وهيئات الإيرادات والجمارك في القنصليات والسفارات المختلفة».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق