اخبار الامارات اليوم - 9 مواطنات يثبتن كفاءة في إصلاح الطائرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي في قطاع العمليات المركزية، العميد طيار إبراهيم حسن البلوشي، بأن المرأة الإماراتية في شرطة أبوظبي خاضت غمار المهام الصعبة، في كل المجالات والقطاعات وميادين العمل الشرطي المختلفة، واستطاعت تقديم صورة مشرفة بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل القيادة الشرطية، وتشجيعهن على القيام بدورهن في تنفيذ مختلف المهام الشرطية والأمنية، جنباً إلى جنب مع الرجل، باحترافية وكفاءة، لافتاً إلى أن تسعاً من منتسبات شرطة أبوظبي أثبتن كفاءة عالية وتميزاً في أداء المهام الصعبة بقسم صيانة وإصلاح الطائرات، في إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية.

وأضاف أن المنتسبات تم توزيعهن على فروع القسم وهي: «الكهرباء والإلكترونيات»، و«المحركات»، و«الصيانة الشاملة»، و«التخطيط»، و«حظيرة الطائرات»، و«المعدات الخاصة».

وذكر أن المهندسات والفنيات هن من الكوادر النسائية المتميزة، بما يمتلكن من الثقافة والمعرفة وقوة التحمل، والرغبة في حب التعلم والإرادة والإصرار، ويحملن مؤهلات علمية متخصصة في صيانة وكهرباء وهياكل الطائرات، فيما يتم صقل مهاراتهن في دورات تخصصية بالخارج.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق