اخبار الامارات اليوم - وفاة عربي وإصابة عائلته بسبب انشغاله بالهاتف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي رجل من الجنسية العربية ( 49 سنة ) مصرعه فيما أصيبت زوجته وولديه نتيجة تدهور مركبته على شارع الاتحاد في إمارة عجمان.
وقال سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان أن الحادث وقع على شارع الاتحاد بمنقطة الزوراء في عجمان، نتيجة انشغال السائق (ب.ش.غ) عربي وانحراف مركبته بشكل مفاجئ أدى إلى ارتطامها برصيف الشارع ثم تدهورها على الجزيرة الوسطية بين الشارعين.
وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة والدفاع المدني والإسعاف الوطني إلى مكان الحادث لإنقاذ المصابين إلا أن سائق المركبة توفي إثر تعرضه لارتطام شديد أثناء تدهور المركبة، نتيجة عدم وضعه حزام الأمان، فيما أصيبت زوجته 35 سنة وولديه 3 و 4 سنوات بإصابات بسيطة، حيث تلقوا العلاج اللازم في المستشفى.
ونوه سعادة مدير إدارة المرور والدوريات إلى أن الانشغال بالهاتف أصبح من الأسباب الرئيسية لوقوع الحوادث وشدد على ضرورة التركيز وترك الهاتف نهائيا أثناء القيادة لما له من عواقب خطيرة في خسائر الارواح والممتلكات، كما نوه إلى ضرورة عدة اهمال وضع حزام الأمان، والالتزام بقواعد المرور متمنياً السلامة للجميع.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق