اخبار الامارات اليوم - معاقبة خادمة بالسجن والغرامة لحرقها سيارة كفيلها

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاقبت محكمة الجنايات في الشارقة خادمة آسيوية، بالسحن 6 شهور والغرامة 5 الاف درهم وابعادها عن الدولة، لقيامها بحرق سيارة كفيلها في إحدى مناطق الإمارة.

وكانت قد استمعت المحكمة إلى أقوال الشاهد الذي أعد التقرير الجنائي عن حريق السيارة، إذ أكد أن معلومات وردت إلى إدارته تفيد بوجود حريق سيارة بإحدى مناطق الشارقة، وبعد توجهه إلى مكان الحادث وأخذ العينات ومعاينة مكان الواقعة، اتضح أن سبب الحريق إيصال مصدر حراري سريع ولهب مباشر للسيارة، لافتاً إلى أن المركبة كانت مقفولة ولكنها غير مؤمنة، بحيث يستطيع أي شخص فتحها.

وبيّن أن صندوق السيارة الذي يقع بين الكرسيين الأماميين كان مفتوحاً في بداية الحريق، وقال له صاحب المركبة إنه كان يحتوي على عطور، لكنه لم يجد العطور، مشيراً إلى أن سبب انتشار الحريق ليس انفجار علب العطور.

وواجهت المحكمة المتهمة بالتهم المنسوبة إليها، فقالت إنها شاهدت دخاناً صادراً عن السيارة، فهرعت لرؤية ما يحصل، وعندما شاهدتها تحترق حاولت إطفاءها.

 

طباعة فيسبوك لينكدين Pin Interest + Whats App

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - معاقبة خادمة بالسجن والغرامة لحرقها سيارة كفيلها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق