اخبار الامارات اليوم - "الإحسان الخيرية" تقدم مساعدات خيرية لـ351 حالة بقيمة مليون درهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنفقت جمعية الإحسان الخيرية مليون درهم مساعدات للأسر المتعففة في إمارتي عجمان ورأس الخيمة لسداد مبالغ مالية ترتبت عليهم، استفادت منها العديد من الأسر المحتاجة والمتعففة، ومد يد المساعدة لهم، ضمن الجهود التي تقوم بها من منطلق مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتقديم الدعم الإنساني لفئات المجتمع.

وقدمت الإحسان الخيرية مساعدات عن شهر مارس لـ 351 حالة شملت الأرامل والمطلقات والمهجورات وزوجات السجناء، والمساهمة في العمليات الجراحية وتوفير الأدوية، وسداد متأخرات الإيجار والرسوم الدراسية.

وكانت لجنة المساعدات في جمعية الإحسان الخيرية قد عقدت اجتماعها لدراسة الحالات المقدمة عن شهر مارس واعتماد المساعدات التي تمنحها لهم للتفريج عنهم بدعم فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء، بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للجمعية، في تنفيذ الكثير من المشاريع الخيرية والبرامج الإنسانية والمبادرات المجتمعية.

وتتكفل الجمعية بمساعدة أكثر من 6000 أسرة وترعى أكثر من 1000 يتيم داخل الدولة تساعدهم بالكفالة النقدية الشهرية والعينية، وتقديم المساعدات الطبية والغذائية الشهرية لهم، انطلاقاً من قيم المحبة والتكافل الإنساني، والارتقاء بالعمل الخيري والإنساني في مختلف المجالات.

 

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق