اخبار الامارات اليوم - إنجاز 60% من الطرق الداخلية لـ 354 قطعة أرض في مدينة شخبوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة) عن إنجازها 60% من أعمال مشروع الطرق الداخلية والبنية التحتية لـ354 قطعة أرض سكنية في مدينة شخبوط بأبوظبي، الذي تنفذه بالتعاون مع بلدية أبوظبي وهيئة أبوظبي للإسكان، بكلفة إجمالية تبلغ 295 مليوناً و700 ألف درهم، وذلك على مساحة قدرها 109.5 آلاف متر مربع، معتزمة تسليمه في الربع الرابع من عام 2019.

وأوضحت «مساندة» أن المشروع يشمل تصميم وإنشاء بنية تحتية وطرق لخدمة 354 قسيمة سكنية، شاملة جميع أعمال البنية التحتية من كهرباء ومياه وخطوط صرف صحي وإنارة طرق وتصريف مياه الأمطار واتصالات، بما يلبي احتياجات السكان، حيث سيخدم المشروع سكان مدينة شخبوط، إضافة إلى تنفيذ الحزام الأخضر حول مدينة شخبوط، وإعادة تأهيل الطريق رقم 25.

ويتضمن المشروع تنفيذ 9.5 كيلومترات طرقاً، و16.4 كيلومتراً خطوط صرف صحي، و10.3 كيلومترات لصرف مياه أمطار، و10.8 كيلومترات خطوط مياه شرب، و7.4 كيلومترات خطوط اتصالات، و1.4 كيلومتر شبكات ري، و12 كيلومتراً لتنفيذ الحزام الأخضر، و64 محطة كهرباء فرعية. وأكدت «مساندة» التزامها في تنفيذها للمشروع بمتطلبات الاستدامة البيئية، وفقاً لأعلى المعايير العالمية، من خلال تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة وخفض استهلاك الطاقة.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق