اخبار الامارات اليوم - «طرق دبي» تطرح 90 رقماً مميزاً في مزاد علني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات في دبي طرح 90 رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للوحات المركبات المميزة من الفئات (I-J-K-L-M-N-P-Q-R-S-T-Y-W-Z)، في مزاد علني. ويبدأ التسجيل في المزاد اعتباراً من الأحد المقبل، فيما ينطلق المزاد في السادس من أبريل المقبل، في الساعة الرابعة والنصف عصراً بمدينة الحبتور في دبي.

وقال مدير إدارة ترخيص المركبات في مؤسسة الترخيص، جمال السادة، إن الهيئة تحرص من خلال طرح الأرقام المميزة للمركبات في مزادات علنية وإلكترونية على اتباع استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة، وتستند إلى نوع من الحيادية والشفافية، وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها، خصوصاً التي تمثل مناسبات ورموزاً وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم.

وتابع أن هذه المزادات تلبي تطلعات ورغبات شريحة واسعة من الجمهور، لذا تسعى الهيئة إلى تنظيمها وفق احتياجات السوق، وإسعاد هذه الفئة من المتعاملين، والارتقاء بمستوى رضاهم عن خدمات الهيئة في هذا المجال، مشيراً إلى أن الإقبال الواسع على هذه المزادات يشهد تنافساً إيجابياً بين المشاركين للحصول على هذه الأرقام المميزة.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، إضافة إلى 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين (أم الرمول، البرشاء، ديرة)، كما يمكن الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية على الموقع الإلكتروني (www.rta.ae) أو من خلال التطبيق «دبي درايف».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق