اخبار الامارات اليوم - "الصحة" تضبط عيادة أسنان مخالفة وزعت تلفزيونات وتسببت في زحام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت هيئة الصحة بدبي في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه إحدى عيادات الأسنان في شارع الوصل، بعد أن قامت العيادة بالدعاية والترويج لنشاطها من دون الحصول على الترخيص النهائي لمزاولة النشاط، إلى جانب اتباعها لأساليب دعائية مخالفة للسلوكيات والأخلاقيات المهنية، حيث لجأ القائمون على العيادة بالإعلان عن توزيع أجهزة تلفزة وهواتف محمولة على الأفراد، (من زائري) العيادة ما خلف زحاماً وأعاق حركة المرور في شارع الوصل.

وذكرت الهيئة في بيان صدر عنها، اليوم، أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية في حق العيادة المذكورة، مؤكدة على ضرورة التزام المنشآت الصحية المرخصة من قبلها كافة، بجميع القوانين الاتحادية والمحلية السارية في شأن الإعلانات التجارية والترويجية.

وأكدت هيئة الصحة بدبي حرصها على دعم جميع المنشآت الصحية الملتزمة، حيث تعد القطاع الصحي الخاص بجميع منشآته شريكاً لها في أعمال التطوير، وأنها لن تسمح بأية خروقات أو مخالفات للقوانين الاتحادية والمحلية المقررة في شأن مزاولة مهنة الطب والأنشطة المرتبطة بها، التي تتطلب الحصول على تراخيص مسبقة، حفاظاً على سلامة أفراد المجتمع.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق