اخبار الامارات اليوم - «فريق الإنقاذ» يستعد لإعادة التصنيف «الثقيل»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأت، أمس، فعالية إعادة تصنيف فريق الإمارات للبحث والإنقاذ ضمن فئة «الثقيل»، من قبل الهيئة الدولية للبحث والإنقاذ في الأمم المتحدة.

وجرى افتتاح الفعالية في شاطئ الراحة، بحضور قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، وتضمنت عرض فيلم عن سرعة الاستجابة الدولية للفريق خلال الأزمات والكوارث.

وأكد مدير قطاع العمليات المركزية، اللواء علي خلفان الظاهري، بذل المزيد من الجهود من خلال إعادة تصنيف فريق الإمارات للبحث والإنقاذ، وتقديم الأفضل بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات المحلية والمنظمات الدولية.

وتطرّق إلى مشاركة الإمارات في إغاثة المنكوبين بالبلدان التي تتعرّض للكوارث على الصعيدين الإقليمي والدولي، مشيراً إلى جهود القيادة عام 2005 لتأسيس الفريق، الذي حصل في 2009 على التصنيف المتوسط، وفي 2103 «الثقيل».

وعبّر عن تقديره للفريق الذي جعل من شرطة أبو ظبي جزءاً من الهيئة الاستشارية الدولية للبحث والإنقاذ، بتقديم الدعم والعون في مجالات البحث والإنقاذ بالمناطق الحضرية، وللمتضررين من الكوارث والزلازل حول العالم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق