اخبار الامارات اليوم - زبون غاضب يسرق مركبة أجرة ويحطم واجهة فيلا ويعتدي على الشرطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قضت محكمة الجنايات في دبي بالحبس عاماً واحداً بحق عربي سرق مركبة أجرة وصدمها في فيلا، بعد أن حطم سيارة أخرى ودراجة هوائية، ثم قاوم رجال الشرطة أثناء القبض عليه، وأهانهم، واعتدى على سائق التاكسي، وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وأنكر الرجل، خلال محاكمته، الاتهامات الموجهة إليه مكتفياً بالقول "لم أفعل ذلك، ولا أذكر شيئاً من الذي حدث ذاك اليوم".

وقال سائق التاكسي، خلال إفادته في المحكمة، إنه قام بتوصيل المتهم إلى وجهته يوم الواقعة، وطلب منه الأخير الانتظار لحين إحضار نقود من الداخل، لكنه لم يعد لفترة طويلة، فتوجه السائق إلى الداخل لتفقد ما يحدث، وترك السيارة في حالة تشغيل.

وأضاف أنه فوجئ بالمتهم يحطم سيارة متوقفة أمام الفيلا، طراز تويوتا كورولا، مستخدماً دراجة هوائية، فحاول منعه، إلا أنه بادر بالاعتداء عليه، ثم تمادى المتهم بالجري نحو التاكسي، وقاده حتى صدم مدخل فيلا قريبة، لافتاً إلى أنه اتصل بالشرطة للسيطرة على الزبون الغاضب.

وبحسب التحقيقات، فإن المتهم واصل التصرف بجموح بالغ حتى بعد وصول الشرطة إذ أهان شرطة الدورية، وظل يركل الباب الخلفي للمركبة العسكرية، بينما حاولت الشرطة إدخاله الدورية.

وقد قضت محكمة الجنايات في دبي بإدانت المتهم، وحبسه لمدة عام يليه الابعاد، كما أحيل إلى محكمة الجنح لمحاكمته في اتهامات أخرى.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق