اخبار الامارات اليوم - محاكمة شخص بتهمة تهريب كرتونة مخدّرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

باشرت محكمة الجنايات في الشارقة محاكمة شخص من جنسية آسيوية متهم بتهريب مواد مخدرة، بعد أن حاول تضليل ضباط الجمارك لتمرير كرتونة بداخلها مواد مخدرة.

واستمعت المحكمة لأقوال الشاهد في القضية، حيث أكد أنه يعمل في جمارك الشارقة ضابط جمارك أول، مشيراً إلى أن المتهم حضر إلى الدولة بباخرة قادمة من إيران، ولاحظ بأنه يقوم بتضليل الجمارك لتمرير كرتونة تم الاشتباه في أن بداخلها مواد مخدرة، إذ حاول الخروج من صالة المسافرين، لافتاً إلى أنه تم استدعاؤه من قبل الفرق الأمنية والجمركية، وتم تفتيش الكرتونة، والعثور على مواد مخدرة.

وتابع: «بعد مراجعة كاميرات المراقبة تم التأكد أن الكرتونة تعود للمتهم، إذ إنه كان يمسكها بيده حسب تصوير الفيديو، وبعد أن تم وضع الكرتونة في خانة المواد المشتبه فيها، حاول الخروج والهروب من صالة المسافرين».

بدورها، أجلت المحكمة القضية لتاريخ 27 فبراير لتزويد المحكمة بنسخ من تصوير كاميرات المراقبة، ومواجهة المتهم بما نُسب إليه من تهم.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق