اخبار الامارات اليوم - «زايد للإسكان» يطلق «وحدة متنقلة» لتقديم الخدمات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندسة جميلة الفندي، وحدة «زايد للإسكان» للخدمات المتنقلة، وهي إحدى القنوات المبتكرة الهادفة لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين. جاء ذلك في افتتاح فعاليات شهر الابتكار في البرنامج، الذي انعقد في مقره بدبي، بحضور قيادات البرنامج والموظفين. وقالت الفندي إن السيارة قناة مبتكرة لتقديم الخدمات الحكومية، والاستشارات السكنية من خلال مهندسين مختصين. وكشفت عن 23 فعالية سينظمها البرنامج بين إمارات الدولة خلال شهر الابتكار، مشيرة إلى أن السيارة المتنقلة ستزود المتعاملين بالخدمات التي يقدمها البرنامج. وأضافت الفندي أن الوحدة المتنقلة ستتنقل بين الإمارات، وسيعلن عن جدول وجودها عبر قنوات التواصل الاجتماعي، مؤكدة إمكان حجز المواعيد مسبقاً، حيث تصل السيارة المتنقلة إلى طالب الخدمة حسب اختياره.

وستركز السيارة على أصحاب الهمم وكبار المواطنين، إذ تتصدر الفئتان أولويات البرنامج، كما سيستفيد من المبادرة حاملو بطاقتي «حماة الوطن» و«أبشر».

وأكدت الفندي أن البرنامج يعتزم تنفيذ فعاليات في مختلف الإمارات، من أبرزها «تحدي هاكاثون الإمارات».

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest + Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق