اخبار الامارات اليوم - «إسعاف دبي» تدشن 10 أجهزة جديدة للإنعاش القلبي

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 10 أجهزة حديثة ومطورة تستخدم للإنعاش القلبي الرئوي الآلي، يتفق عملها مع البروتوكول العالمي للإنعاش القلبي الرئوي الذي حددته منظمة الصحة العالمية، لإنقاذ الحالات الحرجة وتسهيل سرعة الاستجابة، وعلاج الأمراض المزمنة بطرق تتسم بالسهولة المهنية، وتتناسب مع مرضى القلب والكلى.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي، إن «المؤسسة تعمل على تحقيق مقولة إن الإنسان هو أغلى ما لدينا، ومواكبة التوجيهات الحكومية بأن وظيفتنا الأولى هي إسعاد الناس وتلبية حاجاتهم».

وأكد أن الإنعاش الآلي يسهم في الوصول إلى النتيجة المرجوة في الوقت المناسب، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمسعف للقيام بواجباته الأخرى المساعدة على اكتمال العمل، مثل تحضير الدواء المناسب أو قياس العلامات الحيوية أو الاتصال بالمستشفى وشرح الحالة للطبيب المختص.

وأوضح الدراي أن جهاز الإنعاش الآلي يساعد كثيراً على إنقاذ حياة المئات من قبل المسعفين، خصوصاً في مطارات دبي وخلال زيارة المرضى في محال إقامتهم أو أماكن الراحة والنوادي حتى أماكن العمل سواء في المكاتب أو الميدان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «إسعاف دبي» تدشن 10 أجهزة جديدة للإنعاش القلبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق