اخبار الامارات اليوم - جلسة «مزاح» تقود صديقين إلى الجنايات

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قادت جلسة سكر صديقين آسيويين إلى محكمة الجنايات بعدما ضرب أحدهما الآخر بآلة حديدية على رأسه ما أحدث له إصابات، بعدما شتم والدته بألفاظ نابية، واعترفا في التحقيقات بأنهما كانا في جلسة مزاح.

وأحالت النيابة العامة في رأس الخيمة المتهم الأول إلى محكمة الجنايات بتهمة الشروع في القتل وشرب الخمر، كما أحالت الثاني إلى الجنايات بتهمة سب المتهم الأول بما يخدش شرفه.

وأنكر المتهم الأول أمام المحكمة محاولة قتل زميله، مؤكداً أنه تشاجر معه بعدما شتم والدته بألفاظ نابية، أثناء شرب الخمر، فيما قال المتهم الثاني إنه لا يتذكر أحداث الوقعة لأنه كان في حالة سكر.

ودفع محامي المتهم الأول أمام المحكمة ببراءة موكله من تهمة الشروع في القتل، نافياً وجود نية القتل لدى موكله، لافتاً إلى أنه تعرض للاستفزاز من المجني عليه، وفقاً للمادة 96 من قانون العقوبات الاتحادي.

وحددت المحكمة جلسة 25 الشهر الجاري موعداً للنطق بالحكم في القضية، كما نظرت المحكمة قضية اختلاس موظف من جنسية عربية ثمانية ملايين درهم من جمعية تعاونية عبر تزوير مستندات والاستيلاء على الشيكات.

وجاء في لائحة اتهام النيابة العامة أنه تم صرف الشيكات المالية من قبل المتهم إلى شركة خاصة دون استحقاق ولم يقابلها أي بضائع، وأنكر المتهم الاتهامات الموجهة إليه، وأفاد أمام المحكمة بأنه لم يصرف الشيكات ولم يستولِ على أية أموال، وطلب من المحكمة تأجيل النظر في القضية لحين تعيين محام للدفاع عنه، حيث استجابت المحكمة لطلب المتهم وأجلت القضية لجلسة الأسبوع المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - جلسة «مزاح» تقود صديقين إلى الجنايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق