اخبار الامارات اليوم - اتهام عاطل بالتعدي على شرطي

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي عاطلاً (من جنسية دولة آسيوية)، بتهمة التعدي بالضرب على شرطي وإتلاف سيارة الشرطة.

وأفاد المجني عليه، بأنه في الثامنة والنصف من صباح السابع من مايو الماضي كان على رأس عمله في دورية شرطية بمنطقة الكرامة في دبي، وشاهد مركبة قديمة في شارع فرعي فاشتبه فيها، وبالتدقيق على رخصة قيادة السائق تبين أنه مطلوب لجهات عدة.

وذكر أن المتهم همّ بالركض بعيداً عن الدورية بداعي أنه يريد دفع قيمة «مواقف»، مضيفاً: «حاولت الإمساك به، لكنه دفعني فسقطت على الأرض، فأصبت بكتفي ويدي».

وأشار إلى أن المتهم حاول الفرار، فأمسك به وحاول إدخاله في سيارة الدورية، فارتطم جسده بالسيارة ما نتج عنه بعض التلفيات.

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهم ارتكب جناية التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله، وإلحاق إصابات به أعجزته عن القيام بعمله مدة لا تزيد على 20 يوماً، كما ارتكب جنحة إتلاف مال الغير، إذ أحدث تلفيات في سيارة الدورية تقدر كلفة إصلاحها بـ1316 درهماً.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - اتهام عاطل بالتعدي على شرطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق