اخبار الامارات اليوم - ديوان حاكم رأس الخيمة ينعي الشيخ حمد بن محمد القاسمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، المغفور له الشيخ حمد بن محمد القاسمي الذي وافته المنية اليوم.

وفيما يلي نص البيان // بسم الله الرحمن الرحيم .. "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" .. صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي ديوان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة المغفور له الشيخ حمد بن محمد القاسمي الذي وافته المنية اليوم الاحد 17 شوال 1439هجرية الأول من يوليو 2018 ميلادية.

ويتقدم ديوان صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بصادق العزاء والمواساة إلى أهل وذوي الفقيد وعموم آل القواسم الكرام سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون //.

وتقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد يوم غد الاثنين الموافق 2 يوليو 2018 عند تمام الساعة 8 صباحا في مسجد الشيخ زايد في رأس الخيمة ثم يوارى جثمانه الثرى في مقبرة القواسم.

وتتقبل التعازي للرجال في مجلس الضيافة بخزام بدءا من يوم غد الساعة 9 صباحا وحتى 12 ظهرا وخلال الفترة المسائية من 4 عصرا حتى 7 مساء لمدة ثلاثة أيام.

كما وتتقبل التعازي للنساء في منزل المغفور له الشيخ سلطان بن صقر القاسمي الكائن في منطقة الدهيسة برأس الخيمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق