اخبار الامارات اليوم - متطوعو «سقيا الإمارات» و«كهرباء دبي» يشاركون في «سحورهم علينا»

الامارات اليوم 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاركت مؤسسة «سقيا »، تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، بالتعاون مع مجلس هيئة كهرباء ومياه دبي للشباب، في مبادرة «سحورهم علينا»، التي ينظمها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع للعام الثاني على التوالي، لتوزيع وجبات السحور على العمال خلال شهر رمضان المبارك، حيث شارك 22 متطوعاً من موظفي هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة «سقيا الإمارات» في توزيع وجبات السحور، كما قدمت «سقيا الإمارات» 48 ألف كوب من مياه «ماي دبي» للإسهام في الحملة.

ونوّه العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات»، سعيد محمد الطاير، بمبادرة «سحورهم علينا»، التي أطلقها مجلس شباب هيئة تنمية المجتمع، والتي تؤكد حرص شباب دولة الإمارات على مواصلة مسيرة الخير التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي أرسى مبادئ العمل الإنساني في دولة الإمارات.

وأضاف أنه «في شهر الخير والعطاء، نستحضر القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، ونحرص على تعزيز المسؤولية المجتمعية، وترسيخ روح التطوع بين الموظفين، وتشجيعهم على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج المجتمعية والخيرية، في إطار جهودنا لمأسسة العمل التطوعي، وتطوير منظومة العمل المجتمعي المتكامل».

من جهته قال مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، أحمد عبدالكريم جلفار، إن مبادرة «سحورهم علينا» حظيت بدعم كبير، سواء من الجهات الحكومية أو مؤسسات القطاع الخاص، الأمر الذي يؤكد أن العطاء جزء أصيل من ثقافة الدولة، ونهج رسمه القادة المؤسسون، وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وبات علامة فارقة تميز المجتمع.

وأضاف «كل إسهام شكل دعماً إضافياً لإنجاح المبادرة التي حققت حزمة من الأهداف، ابتداءً من تمكين الشباب ونشر ثقافة التطوع، وصولاً إلى تعزيز التلاحم والتعاضد بين مختلف فئات المجتمع. ويضع هذا النجاح على عاتقنا في الهيئة مسؤولية توفير برامج ومبادرات مماثلة تنبثق عن احتياجات أفراد المجتمع، وإتاحتها للجهات الراغبة في الإسهام في تنمية وإسعاد أفراده.

وقال المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة «سقيا الإمارات»، محمد عبدالكريم الشامسي، إن مشاركة «سقيا الإمارات» في مبادرة «سحورهم علينا» تأتي في إطار جهود المؤسسة لترسيخ قيم التطوع والعمل الإنساني بين صفوف الشباب والموظفين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - متطوعو «سقيا الإمارات» و«كهرباء دبي» يشاركون في «سحورهم علينا» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
صحيفة صدى
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوى
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
جولدن نيوز
المجلس الانتقالي الجنوبي
جريدة الإتحاد
حضرموت 21
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
قناة اليمن اليوم
السودان اليوم
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
المشهد العربي
مزمز
ايتوس واير