اخبار الامارات اليوم - «دبي الإسلامي» يدعم «مدن الخير» بـ 10 ملايين درهم

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم بنك دبي الإسلامي، أمس، 10 ملايين درهم لمصلحة مبادرة «مدن الخير»، التي أطلقتها « اليوم»، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، لجمع مبلغ 50 مليون درهم، لبناء 70 مسكناً ووحدة سكنية على مستوى الدولة للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، الذين يعانون المشكلات الأسرية، والحالات التي لا تحقق شروط وضوابط الاستحقاق في البرنامج.

وتهدف المبادرة إلى المشاركة المجتمعية من قبل أفراد ومؤسسات المجتمع، في تحقيق الخطط الإسكانية لمواطني الدولة، وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الصحيفة في «عام زايد»، وبلغ حجم التبرعات لهذه المبادرة، منذ إطلاقها الأسبوع الماضي، 25 مليوناً و350 ألف درهم، حتى الآن.

مساهم دائم في المبادرات المجتمعية

وجه رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، الزميل سامي الريامي، الشكر إلى بنك دبي الإسلامي، على تبرعه وإسهامه في مبادرة «مدن الخير»، مؤكداً أن هذا التبرع ليس بغريب على البنك، الذي له إسهاماته المجتمعية في الدولة بشكل عام، ومع «الخط الساخن» بشكل خاص، فهو دائماً سباق لمد يد العون والمساعدة إلى كل مبادرة مجتمعية.

وأضاف: «لمسنا تفاعلاً من قبل الأفراد والمؤسسات في الدولة مع هذه المبادرة، منذ انطلاقها الأسبوع الماضي، لكننا ندعو إلى تفعيل الدور الإنساني والمجتمعي من قبل هذه المؤسسات بشكل أكبر، خصوصاً أن المبادرة تستهدف المواطنين من ذوي الدخل المحدود».

ودعا الريامي المؤسسات الحكومية والخاصة لتقديم الدعم اللازم للمبادرة المجتمعية الوطنية.

وقال رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، عبدالرزاق العبدالله، إنه «بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة البنك، محمد إبراهيم الشيباني، وموافقة الإدارة العليا للبنك برئاسة العضو المنتدب للبنك، عبدالله علي الهاملي، قررت إدارة البنك أن تكون لهم مشاركة مجتمعية وطنية في دعم مبادرة (مدن الخير)، التي تهدف إلى بناء مساكن للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، والذين يعانون التفكك الأسري، وهذا فيه دلالة واضحة على تلمس إدارة البنك الحاجات الملحة لأفراد المجتمع، خصوصاً المواطنين منهم، والتي تأتي متزامنة مع (يوم زايد للعمل الإنساني)، وهذا الأمر ليس بجديد على البنك، فهو سباق لدعم المبادرات المجتمعية الهادفة التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، وتترجم سياسة القيادة في العمل الخيري الإنساني».

وأضاف العبدالله أن «إدارة البنك ارتأت المشاركة في هذه المبادرة، التي تتبناها (الإمارات اليوم)، وبرنامج الشيخ زايد للإسكان، وقررت أن تكون جزءاً من هذا التكاتف الوطني المجتمعي، فهذا يعتبر الدور الأساسي للقطاع الخاص، ليكون جزءاً من مبادرة مجتمعية، لها ثمارها بالنسبة للوطن والمواطن».

ونوه خبير تميز رئيس فريق إدارة التغيير في برنامج الشيخ زايد للإسكان، المهندس عبدالله خميس الخديم، بإسهام بنك دبي الإسلامي، وتفاعله مع مبادرة «مدن الخير»، لأن إسهام المصارف في دعم المبادرات المجتمعية، يدل على مستوى النضج في المؤسسات المصرفية في الدولة، متابعاً «نحن نثمن هذا التفاعل، ونعتبره رسالة واضحة في دعم البنك للخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير السكن المناسب للفئات المستحقة من المبادرة المستهدفة، وهذا التبرع ليس بغريب على البنك، فهو دائماً سباق لمد يد العون والمساعدة، فضلاً عن إسهاماته المجتمعية.

ودعا المؤسسات إلى تفعيل الدور بشكل أكبر في دعم هذه المبادرة، لكي تكون أكثر فاعلية في خدمة المواطن والمجتمع، ويصب نتاجها في صالح الوطن والمواطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «دبي الإسلامي» يدعم «مدن الخير» بـ 10 ملايين درهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

اليمن العربي
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن الحدث
المندب نيوز
قناة اليمن اليوم
عكاظ | اليمن
قناة الغد المشرق
حضرموت 21
جولدن نيوز
المشهد العربي
الاقتصادي اليمني
الواقع الجديد
يافع نيوز
الأمناء نت
صدى عدن
يافع 24
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
جريدة الإتحاد
نبأ حضرموت
يمن فويس
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
المجلس الانتقالي الجنوبي
فاست برس
اليمن السعيد
الراي برس
المشهد الجنوبي
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
نشر نيوز
عناوين بوست
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
يمني سبورت
العربية نت
السودان اليوم
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
بوابتي
جول
صحيفة صدى
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
الكون نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
مصر فايف
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
مصراوى
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
الوطن العمانية
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
الموجز المصرى
سي ان ان
سكاي نيوز
شؤون عمانية
السورية نت
صحيفة الصيحة
صحافسيون
وكالة عمون الاخبارية
جي بي سي
البوابة العربية للأخبار التقنية
عرب هاردوير
مزمز
ايتوس واير
المصري اليوم