اخبار الامارات اليوم - النيابة تحيل 4 شباب إلى «الجنايات» بتهمة حرق جثة صديقهم

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحالت النيابة العامة في دبي أربعة متهمين، أحدهم هارب، إلى محكمة الجنايات، بتهمة إحراق جثة صديقهم، الذي توفي نتيجة تعاطي جرعة زائدة من مخدر الهيروين، بإضرام النار في مركبة كان بداخلها، وامتدت النيران إلى ثلاث مركبات أخرى، وكشفت التحقيقات أن المتوفى خرج لتوه من السجن في قضية تعاطي مخدرات.

وقال والد المتوفى في تحقيقات النيابة إن ابنه كان مسجوناً في قضية تعاطي مؤثرات عقلية، وخرج في شهر نوفمبر الماضي، وبمجرد وصوله إلى المنزل، توجه لمقابلة أقاربه، ورجع إلى المنزل، ثم خرج مجدداً بسيارة والدته، وحصل منه على مبلغ مالي، ثم اتصل به من الخارج، وطلب منه تحويل رصيد إلى هاتفه سريعاً، ثم أغلق الهاتف، واختفى كلياً حتى تاريخ 13 من ديسمبر الماضي.

وأضاف أن أم المتوفى تلقت اتصالاً من مركز شرطة المرقبات، في اليوم التالي، لإبلاغها بأنه تم العثور على سيارتها محترقة، وبداخلها جثة، فتوجه الأب إلى مركز شرطة المرقبات، وعلم أن الجثة تعود لابنه.

وأقر المتهم الأول، في محضر استدلالات الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، بأنه خرج مع المجني عليه من السجن المركزي، وفي اليوم التالي تلقى اتصالاً من الأخير يسأله عما إذا كان بحوزته مخدرات، فأخبره بأنه لا يحوزها، ويريد الإقلاع عنها، ثم التقى كلاهما بالمتهم الثاني، وجاء متهم آخر، وأخرج الشاب لفافة تحوي مخدر الهيروين، وحقن نفسه.

وتابع بعد نحو دقيقة فقد الوعي، فحاولوا إنعاشه بحقنه بمادة أسيد، فاستعاد تنفسه، ثم غادر أحدهم، وطلب من المتهم الأول التوجه مع الشاب إلى أقرب مستشفى، لكنهم تراجعوا عن الفكرة، وقاد مركبة المجني عليه إلى منطقة الحمرية، وكان برفقته المجني عليه والمتهم الثاني، وتركا المركبة في منطقة رملية بالحمرية وبداخلها الشاب، وأبقى المركبة في حالة تشغيل، وكذلك تكييف الهواء، وفتح النافذة العلوية للمركبة، ثم غادر مع صديقه الآخر.

وأضاف المتهم الأول أنه عاد بعد يومين إلى مكان المركبة، ليكتشف وفاة الشاب بداخلها، فاتصل بالمتهم الثاني، وفكرا في حل لطمس آثار الجريمة، واستمرا أسبوعاً كاملاً يفكران، ثم توجها إلى السيارة، وكانت تفوح منها رائحة كريهة، فأحرقاها وبها الجثة، بالتعاون مع المتهمين الثالث والرابع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - النيابة تحيل 4 شباب إلى «الجنايات» بتهمة حرق جثة صديقهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق