اخبار الامارات اليوم - "التربية" تمنع تواجد سائقي الحافلات داخل المبنى المدرسي

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت وزارة التربية والتعليم إدارات المدارس إلى منع تواجد سائقي الحافلات المدرسية داخل المبنى المدرسي، عازية ذلك إلى أن مهمتهم توصيل الطلبة ثم الخروج من المدرسة.

وطالبت الوزارة في تعميم، وزعته على إدارات المدارس أخيراً، بالتنبيه على سائقي الحافلات المدرسية بعدم الواجد داخل المبنى المدرسي أثناء اليوم الدراسي، سواء في غرفة الحارس أو في ما يسمى بغرفة السائقين أو في أي غرفة من غرف المنشأ التعليمي.

وجاء في التعميم أنه لوحظ من خلال الزيارات الميدانية لبعض المدارس تواجد سائقي الحافلات بغرفة الحارس، وبغرف داخل المنشأ التعليمي تعرف بمسمى "غرفة السائقين"، وهذا غير مسموح به.

من جانبهم، قال سائقون لـ" اليوم":  إن تعميم وزارة التربية والتعليم ليس جديداً، ولا غضاضة فيه، ولكن السائقين المناوبين والذين يستلزم تواجدهم داخل مبنى المدرسة، سيضارون، لأنهم بهذا التعميم لن يجدوا مكاناً للبقاء فيه طوال فترة اليوم المدرسي"، مضيفين: "لابد من التنسيق بين وزارة التربية والتعليم وإدارة المواصلات المدرسية لإيجاد الحل لمشكلة تواجد المناوبين من السائقين في المدارس".

من جهة أخرى قال مدير الحركة المدرسية بـ"مواصلات الامارات"، طارق العبيدي لـ"الإمارات اليوم": نناقش مع وزارة التربية والتعليم في الوقت الحالي موضوع بقاء المناوبين من السائقين داخل المبنى المدرسي، حتى لا يحدث تأخير في تقديم أي تكليفات يطلبها مديرو المدارس من السائقين المناوبين بسبب بعد (جراجات المؤسسة) عن المدارس، في حال تواجد المناوبون في هذه (الجراجات)".

وأكد أن المؤسسة تلتزم بالتعليمات كافة الصادرة من الوزارة لتنظيم العمل داخل المدارس، مشيراً إلى أن الجميع يعمل لخدمة العملية التعليمية في مدارس الدولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - "التربية" تمنع تواجد سائقي الحافلات داخل المبنى المدرسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الامارات اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق