اخبار الموجز المصرى - القابضة للسياحة تكشف تفاصيل تصنيف فندق مينا هاوس ضمن الأفضل عالميًا

الموجز المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصراوي - كتب - يوسف عفيفي:

أشادت ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، -إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بتصنيف مجلة تايم الأمريكية لفندق "مينا هاوس" ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة في عام 2018، لافتة إلى أن الفندق يعد أحد أهم الفنادق السياحية فى ، ويرتبط اسمه لسنوات طويلة بالأحداث المهمة، والمقابلات التى ينتج عنها قرارات مصيرية.

وأوضحت حطبة في تصريحات لمصراوي، إن مجلة "التايم" الأمريكية تقوم كل عام باختيار 100 مزار عالمي ضمن الأفضل على مستوى العالم، ونال "مينا هاوس" هذا العام أفضلهم، ومعظم من اختارتهم ليس فيها فنادق، والمكان الذي اختارته في مصر ضم فندق "ماريوت مينا هاوس" ومعناه أنه أفضل فندق على مستوى العالم والباقي ضمن مزارات أثرية وشواطئ وهو من أفضل 100 مزار على مستوى العالم في 2018 من حيث الخدمات والموقع.

وأكدت، أن الاختيار شهادة  ثقة نفخر بها أمام العالم، لافتة إلى حصول الشركات القابضة للسياحة جائزتين من الرئيس الفيتنامي خلال زيارته لمصر، وهما عبارة عن لوحة للصوت والضوء ولوحة لفندق "ونتر بلاس" وأنهما من أفضل الأماكن التي زارهم، ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال أي شخصيات عالمية.

بدوره أكد شريف البندري، العضو المنتدب لشركة "إيجوث" للسياحة، أن حصول "مينا هاوس" ضمن قائمة أفضل الأماكن التى يمكن زيارتها على مستوى العالم فى 2018، وسام شرف لنا جميع، ويُظهر هذا الاختيار المجهود كبير الذي بُذل خلال الفترة الأخيرة ويساهم في دفع حركة السياحة إلى الأمام.

وأكد البنداري لمصراوي، أن الفترة المقبلة ستشهد تطوير قصر مينا هاوس ليظل علامة مضيئة في تاريخ السياحة المصرية والعالمية، لافتا إلى أن الفندق استمد شهرته من الشخصيات السياسية التي زارته منذ إنشائه، ولعل أشهرهم الرئيس الراحل أنور السادات.

وأوضح أن الفندق يضم جميع المعايير الدولية التي حظي بها لأن يكون ضمن قائمة المزارات الأفضل على مستوى العالم، لافتا إلى الاستمرار على تقديم أفضل الخدمات الممكنة وعمليات التطوير بشكل مستمر، ونحن نلبي طلبات الجميع من أجل المنافسة العالمية.

يذكر أن فندق "مينا هاوس"، أنشأ عام 1869، في عهد الخديوى إسماعيل، ويضم 331 سويت، و40 فدانا من الحدائق الخضراء، و4 مناطق لتناول الطعام، وحمام سباحة، و18 منطقة مخصصة للعب الجولف، وكان قد تم بيعه عام 1883 لزوجين إنجليزيين " فريديرك وجيسى" لقضاء شهر العسل فيه، وفي عام 1885 بيع لزوجين آخرين إنجليزيين الجنسية وفتحاه كفندق للعامة عام 1886، وأطلق عليه في البداية فندق الملك "مينز" مؤسس الأسرة الأولى، وخدم الفندق القوات الاسترالية أثناء الحرب العالمية الأولى والثانية لموقعه الاستراتيجي.

كانت مجلة تايم الأمريكية، صنفت فندق ماريوت مينا هاوس ضمن قائمة أفضل أماكن الإقامة في عام 2018، الفندق المصري الوحيد الذي تم إدراجه.

وذكرت المجلة، أن الكثير من أفضل الفنادق على مستوى العالم تطل على البحار، وهو ما يميزها، فى حين اتخذ فندق مينا هاوس اتجاها آخر من التميز بإطلالته على أهرامات الجيزة وهي إحدى عجائب الدنيا السبع.

واستند تصنيف "التايم" على ترشيحات المتخصصين فى الأماكن السياحية على مستوى العالم، والمراسلين، وصناع الحدث، وهو ما يسلط الضوء على جوهرة سياحية تمتلكها مصر، ذات تاريخ وحضارة، واستمرارية لمواكبة أحدث تطورات خدمات السياحة على مستوى العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الموجز المصرى - القابضة للسياحة تكشف تفاصيل تصنيف فندق مينا هاوس ضمن الأفضل عالميًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الموجز المصرى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموجز المصرى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق